اخبار

عقار يعلن دعمه ورعايته لتجهيز القوات المسلحة

    أعلن النائب الفريق مالك عقار أير، نائب رئيس مجلس السيادة، عن دعمه ورعايته لتجهيز القوات المسلحة التي تقودها الفرقة الرابعة مشاة وكتائب المقاومة الشعبية ومنسوبي الجيش الشعبي الذين يجري لهم الآن الترتيبات الأمنية. وسيتم تقديم لهم كل المعينات اللازمة لتمكينهم من التقدم إلى الخطوط الأمامية لمواجهة التمرد في مدينة ودمدني.

    تم تنظيم فعاليات لقاء قوات الجيش الشعبي في مركز مالك بمدينة الدمازين ظهر اليوم، مع تأمين الإجراءات الأمنية. تم استنفار قوات الجيش الشعبي للدفاع عن الوطن، وشارك في اللقاء أعضاء حكومة الإقليم وقادة الأجهزة الأمنية.

    وقال المشكي نائب رئيس مجلس السيادة إن توقيع اتفاقية جوبا للسلام جاء بغرض تهدئة صوت البنادق والسعي نحو التنمية والسلام، وأضاف أن الحرب الحالية فُرضت على الشعب السوداني من خلف تمرّد ميليشيا الدعم السريع، وأعلن التزامه بتوفير الإمدادات والتجهيزات الضرورية لتمكين أفراد الجيش الشعبي المشاركين في الترتيبات الأمنية من هزيمة التمرد تحت قيادة الفرقة الرابعة للمشاة، وأشاد بمواقف أفراد الجيش الشعبي خلال الفترات القتالية السابقة، ونفى ادعاءات التمرد وأكاذيبه التي يروّج لها عبر وسائل الإعلام المختلفة.

    Related Posts

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى